المراعي تقص شريط أرباح الربع الثاني 📊، صفقة استحواذ تقارب المليار ريال سعودي 🇸🇦 🇶🇦
شركة المراعي أعلنت عن تحقيق صافي ربح 646.87 مليون ريال في الربع الثاني من 2025، بزيادة 4.4% عن نفس الفترة العام الماضي، رغم انخفاضه 11.5% مقارنة بالربع السابق. الإيرادات بلغت 5.29 مليار ريال، مرتفعة 2.6% عن الربع المماثل، لكنها تراجعت 8.3% عن الربع السابق بسبب التغير الموسمي في الاستهلاك. الشركة عزت نمو الأرباح إلى الأداء الجيد في الأغذية والمخبوزات وضبط التكاليف وانخفاض تكلفة التمويل، فيما انخفضت أرباح قطاع الألبان والعصائر لتقدم شهر رمضان. كما وقعت المراعي اتفاقية للاستحواذ على "المشروبات النقية" بقيمة 1.04 مليار ريال لتعزيز محفظة المشروبات، فيما بلغت ربحية السهم 1.39 ريال مقابل 1.33 ريال العام الماضي.
Read.jpg)
.jpg)
.png)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)